السبت، 31 أكتوبر 2020

هذه هي الحالة الصحية الآن للرئيس تبون المتواجد في الطابق الرابع من مستشفى كرانكانهاوس ميرهايم في كولونيا الألمانية


 الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون متواجد في غرفة في الطابق الرابع من مستشفى " كرانكانهاوس ميرهايم " في مدينة كولونيا الألمانية حسب أخبار مؤكدة حصلت عنها " آلجيري بارت " نقلا عن مصادر طبية ألمانية . عبد المجيد تبون تحت الرقابة الطبية لطاقم متخصص و كفؤ في هذا المستشفى الفاخر ، الذي يعبر واحد من أفضل المستشفيات في العالم في تخصص الامراض الصدرية .


حسب نفس المصادر فإن عبد المجيد تبون يعاني من ارتفاع شديد لدرجة الحرارة وصلت حتى 39.7 درجة في آخر 24 ساعة ، و يخضع لرقابة طبية صارمة جدا . و ورد أيضا أن عبد المجيد تبون تعرض لعدة نوبات تشنجية التي تشبه الصرع بسبب تأثيرات الإصابة بفيروس كورونا على دماغه ( جلطة دماغية ).


المصادر الطبية الألمانية قالت أيضا أن سبب تحويل تبون من الجزائر إلى كولونيا هو المضاعفات على دماغه نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، كما أكدت أن الأطباء الألمان تمكنوا من إنقاذ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون من الموت و أنه يتنفس طبيعيا بدون جهاز تنفس اصطناعي .


هذا و يبقى الهاجس الأكبر للأطباء الألمان هو الحفاظ على الوظائف العصبية الدماغية لعبد المجيد تبون و التي قد تسببها الإصابة المتطورة بفيروس كورونا .

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات